أولياء الأمور

 
 

صمم موقع "سكووول" التعليمي ليعمل في ظروف وأماكن مختلفة؛ في الصف، والمنزل، وحتى أثناء التنقل.

كيف يمكن استخدام موقع "سكووول" في المنزل، وكيف يمكن لطفلك أن يحقق الاستفادة القصوى من محتواه التربوي التفاعلي؟  

الاستفادة من "سكووول" باستخدام الحاسب الشخصي

المكان الطبيعي لموقع "سكووول" التعليمي هو الحاسب الشخصي، وبمجرد توصيله بشبكة الإنترنت من المنزل تكون جميع المصادر التي يحتويها الموقع في متناول طفلكم.

بتشجيع طفلكم على استخدام الوظائف المتضمنة في “myskoool” لاستدعاء المواد التعليمية وتحميلها على سطح مكتب الحاسب الشخصي، يتوافر لديه محتوى رائع من المادة التعليمية دون الحاجة إلى استمرارية الاتصال بشبكة الإنترنت؛ هذا يعني أنه يمكنه التعلم بتفاعل ونشاط دون تكلفة إضافية تتحملها فواتير الهاتف.

ولا يفوتكم أن تلاحظوا هنا أنَّ موقع "سكووول" يوفر فرص التعلم للطلبة طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة، سواء أكانوا في المدرسة أو المنزل، مما يعني أنَّ أطفالكم سيكونون على اتصال دائم بموقع "سكووول" بضغطة بسيطة على "الفأرة"، ودون الحاجة إلى أن يقوموا بتسجيل الدخول أو الاشتراك في الخدمة.

 

استخدام موقع "سكووول" ـ متى شاءوا وحيثما كانوا

لا شك في أن موقع "سكووول" يمثل سابقة مميزة في حقل الخدمات التربوية-التعليمية، فهو يقدم تعليمياً جديداً ومحتوى متطوراً، وفي الوقت ذاته يحرر التعليم الإلكتروني من مشكلة ارتباطه بأسطح مكاتب الحواسيب، وبطء الاتصال بالشبكة، مما يوفر تعليماً حقيقياً في كل زمان ومكان.

إنَّ المحتوى التعليمي والتربوي الذي تتضمنه مواقع "سكووول دوت كوم." العربية مصممة للاستخدام مع أجهزة الحاسب الشخصي أو المحمول، أو أجهزة (PDA) اليدوية، بالإضافة إلى أجهزة هواتف المحمول المتطورة.

باستخدام "نظام توصيل المحتوى المتطور" المتضمن في "ماي سكووول-myskoool "، يمكن استدعاء الدروس والمواد التعليمية الأخرى وتحميلها على الحاسب الشخصي، ومن ثم نقلها إلى الحاسب المحمول أو أجهزة (PDA) اليدوية أو الهاتف المحمول بسرعة ويسر. هذا كله يعني أنّهَ باستخدام هذه الأجهزة يمكن لطفلكم التعلم باستمرار؛ في المنزل، وخلال انتقاله ما بين المدرسة والمنزل، أو في أي مكان. كما يوفر جهاز (PDA) اليدوي، وسيلة فاعلة لتبادل الدروس والمراجعات والمواد التعليمية الأخرى بين الطلبة لإمكانية نقلها من جهاز إلى آخر.

 

موقع "سكووول" معك حيثما ذهبت

قريباً سيكون هاتف طفلك المحمول جزءً مهماً من عملية التعلم والمراجعة كأي موقع تعليمي إلكتروني مباشر.

سيتمكن الطلبة من التفاعل والتواصل مع موقع "سكووول" لاستقبال رسائل هاتفية إرشادية حول الاختبارات والمراجعة، ودروس تعليمية متعددة الوسائط، كما سيكون بمقدورهم البحث والتفاعل مع بعضهم البعض والدخول في منافسات، كل ذلك بطريقة مباشرة. كما أنَّ ملخصات المراجعة للاختبارات وإرشادات الدراسة والتعلم ستكون جميعها متاحةً للطلبة، حيث سيزودهم بها بروتوكول التطبيقات اللاسلكي.

 

 
MySkoool Application
Skoool.com
SMART Technologies
Egyptian Ministry of Education

للدعم الفنى و لأى إستفسارات، برجأ الأتصال بسكول إجيبت